الوداد في ربع نهائي العصبة الإفريقية للمرة الثامنة على التوالي

 

عاد الوداد ببطاقة العبور لربع نهائي العصبة الإفريقية ، بعد تعادله بلا أهداف مع مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بملعب ألفونس ماسيمبا، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

أجاد الوداد تدبير دقائق الشوط الأول الذي بحث فيه فيتا كلوب عن التسجيل خاصة من محاولة خطيرة في د 20 تصدى لها الحارس رضا التكناوتي بنجاح، ولأن صاحب الأرض وثق في إمكانياته خاصة بعد تراجع الوداد للخلف ضغط على دفاع التكناوتي و تحصل في د 42 على ضربة حرة نفذها اللاعب نشكاي و التكناوتي الذي كان في يومه يتدخل ويساهم في إنهاء الجولة الأولى بيضاء.

خلال الشوط الثاني و بالضبط في د74 أمين فرحان يترك مكانه اضطراريا بوازع الإصابة لزميله أمين أبو الفتح ، فكان على المدرب كارلوس غاريدو تدبير ما تبقى من دقائق عمر المباراة خاصة عقب تكشير فيتا عن أنيابه ومحاولته التهديف في د 80 حين أبعد زولا كرة في طريقها للمرمى،لينهي الحكم بوبو تراوري فصول المباراة التي أرضيتها جد سيئة بالتعادل السلبي ، وذلك رغم محاولة الوداد التسجيل  في الوقت البدل الضائع بعد نزول محمد أوناجم كبديل.

وبالنقطة الوحيدة التي عاد بها بطل إفريقيا من الكونغو فقد رفع رصيده إلى عشر نقاط في مركزه في صدارة المجموعة الأولى وبالتالي التأهل لدور الربع النهائي للمرة الثامنة على التوالي .

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي