برلمان أولمبيك أسفي يعين رئيسا للفريق لمدة 15 يوما فقط!!

سجل الجمع العام لأولمبيك أسفي الذي تم عقده الذي عقده أمس الخميس وسط أجواء كئيبة، جعلت أشغاله تدوم لأكثر من ثلاث ساعات، رغم كون جدول أعماله كان فيه جمعين عامين الأول عادي والثاني استثنائي، بعد تقديم رئيس الفريق لاستقالته بشكل رسمي خلال هذا الجمع العام.
وأرخى تقلص عدد المنخرطين بأولمبيك أسفي بظلاله على أشغال هذا الجمع العام، بعد حضور 20  منخرطا من أصل 23 منخرطا فعليا ، بعد عدم تجديد عدد من المنخرطين لتجديده وبعدما صار العدد في تقلص متواصل منذ عدة مواسم.
ولم تخرج أجواء هذا الجمع العام عن المألوف من خلال مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، وسط بعض التدخلات المعدودة من قبل منخرط واحد؛ موجها بعض الانتقادات تهم التسيير وبعد وصفه ذلك بالانفرادي، قبل أن تتم المصادقة عليهما بالإجماع بعد مصادقة 16 منخرطا وامتناع 4 منخرطين، قبل أن يتحول الجمع العام إلى جمع استثنائي، بعد تقديم الرئيس أنور دبيرة التلمساني لاستقالته بشكل رسمي.
وبلغت مصاريف الفريق 23.293.550,79 درهم ما يقارب 2 مليار و 300 مليون سنتيم، في وقت بلغت المداخيل 28.016.794,34 درهم ما يناهز 2 مليار و800 مليون سنتيم مسجلة فائضا يقارب 470 مليون سنتيم وسط تساؤلات جل المنخرطين عن هذا الفائض في ظل العجز الكبير في خزينة الفريق.
وشكلت نقطة تحول الجمع العام لجمع عام استثنائي النقطة التي أفاضت الكأس بعد التراجع عن تشكيل لجنة تصريف الأعمال لترك الأمور على حالها، بعد رفض جل المنخرطين تولي النائب الثاني لرئيس الفريق قيادة المرحلة المقبلة طبقا للقانون الأساسي للنادي، ما دفعهم للانسحاب من القاعة مع التهديد بالاستقالة، قبل أن يتم تعيينه لمدة 15 يوما رفقة باقي الأعضاء على أساس عقد جمع عام استثنائي لانتخاب مكتب مديري جديد.
وصادق برلمان أولمبيك أسفي على رفع واجب الانخراط  إلى 1000 درهم بدل 5000 درهم، بعد مصادقة 17 منخرطا في حين امتنع ثلاثة منخرطين وفي الوقت نفسه تم فتح عملية الاكتتاب لتوفير بعض السيولة لتدبير هذه المدة القصيرة.
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات ( 1 )
  1. ZAKARIA BIROK :

    أنا أريد فرق جديد بحل أسفي وأريد أنا أسبح لعب كبر متل رونالدو

    0

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)